التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

دليل التسويق عبر فيسبوك في عام 2022: كيفية استخدام منصة فيسبوك

التسويق عبر فيسبوك

 

إذا كنت لديك علامة تجارية تأمل في الازدهار على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن إتقان التسويق عبر فيسبوك  سيكون أمرًا أساسيًا بالنسبة إليك.

قابل عملائك المحتملون الذين يبحثون عن الخدمة التي تقدمها، وضع استراتيجية تسويقية بمهارة هو ما سيرشحك للحصول على أكبر عدد من هؤلاء العملاء المحتملين.

يستخدم أكثر من 2.8 مليار شخص منصة فيسبوك كل شهر.

هذا صحيح: الناس يبحثون عنك! ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذا الجمهور، و التسويق عبر فيسبوك  فلا يمكنك الاعتماد على الحظ فقط.

استراتيجيات التسويق عبر فيسبوك الصحيحة تبداء من الفهم الصحيح لأدوات فيسبوك

هل أنت مستعد لإتقان فنون التسويق عبر فيسبوك ؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته من الادوات الصحيحة التي يجب عليك استخدامها في التسويق عبر فيسبوك .

دليلك خطوة بخطوة لإعداد فيسبوك للأعمال

إذا كنت تعمل بميزانية محدودة في التسويق عبر فيسبوك، فلدينا بعض الأخبار الجيدة: إعداد صفحة  فيسبوك لنشاطك التجاري مجاني تمامًا.

بعد ذلك ، بمجرد إنشاء صفحتك ، يمكنك استخدامها لإنشاء محتوى ومشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك والارتباط بموقعك على الويب وإنشاء كتالوج منتج والتواصل مع عملائك والبدء في التسويق عبر فيسبوك … مجانًا أيضًا.

أما إذا كنت تريد الاستثمار في بعض الأموال، فهناك خيار لاستخدام استراتيجيات التسويق المدفوعة مثل إعلانات فيسبوك والمشاركات الدعائية من صفحة أعمالك على فيسبوك أيضًا.

لكن الخطوة الأولى هي إعداد صفحة فيسبوك هذه، إليك الطريقة:

  • أولًا ستحتاج إلى تسجيل الدخول لحسابك الشخصي ولكن لن تظهر معلوماتك الشخصية في صفحة العمل الخاصة بك.
  • قم باختيار نوع الصفحة سواء كان عمل أو علامة تجارية جديدة أو صفحة عامة.
  • قم بإدخال تفاصيل هذا العمل.
  • قم بتحميل ملف التعريف الخاص بك وأيضًا صور الغلاف
  • تأكد من استخدام حجم الصورة المناسبة لـ Facebook حتى تبدو بصورة أفضل.
  • قم بالنقر فوق زر تحرير المعلومات: وهنا يتاح لك أن تقوم بملء الوصف ومعلومات الاتصالن وكافة التفاصيل الأخرى ذات الصلة، مثل توقيت وساعات العمل.
  • قم بالنقر فوق إنشاء الصفحة، و@اسم المستخدم من أجل انشاء عنوان URL مخصص لك،وهذا العنوان له فائدة في تسهيل رحلة البحث عنك والوصول إليك بسهولة خلال البحث ويتكون من 50 حرف.
  • قم بالنقر على زر أسفل صورة الغلاف وأضف عبارة لافتة تحث المستخدم على التفاعل معك مثل تسوق أو قم بالاتصال بنا.

والآن لقد أتممت أولى الخطوات وقمت بإنشاء صفحتك على فيسبوك!

أنواع منشورات الفيسبوك

الآن بعد أن قمت بإنشاء صفحتك على فيسبوك.. حان الآن دور صناعة محتوى للفيسبوك لتتمكن من التسويق عبر فيسبوك!

يمكنك صناعة محتوى بأنواع مختلفة على فيسبوك، ولكل من هذه الأنواع فوائدها الخاصة بها ويمكن أن تحث الزوار على المشاركة عن طريق العديد من الطرق، وستؤثر بالطبع الاستراتيجية التي ستقوم بوضعها لعلامتك التجارية على شكل ونمط المنشورات التي ستقوم بنشرها.

إذا كان هدفك من التسويق عبر فيسبوك  هو جذب الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك أو تحويل عميل محتمل بشكل مباشر إلى عملية بيع ، فإن المشاركات النصية ليست خيارًا رائعًا. كما أن خوارزمية الشبكة الاجتماعية ليست مغرمة جدًا بهذه المنشورات، وعادةً لا تحصل على قدر كبير من الوصول في موجز الأخبار.

ولكن إذا كنت تريد محتوى نصي فاجعله في شكل أسئلة، أو على شكل بنود وقدم معلومات مفيدة بحق، وجذابة في أسلوب العرض.

يمكن أن تكون المنشورات النصية مفيدة أيضًا لمشاركة المعلومات المهمة التي قد يبحث عنها جمهورك على صفحتك ، مثل توفر التذاكر أو ساعات العمل.

منشورات فيسبوك على هيئة صورة

بصورة عامة، تحوز مشاركات المحتوى المرئي هتمام أكبر بكثير من الكتابات والمشاركات النصية،

استخدم صورة لافتة للنظر، او فيديو  أو رسم توضيحي أو مخطط وهي طريقة سهلة جدًا ورائعة في جذب الانتباه لما تروجه من خدمات وتحسين ارباحك من التسويق عبر فيسبوك .

بالنسبة للشركات التي تقوم بالتركيز فقط على المنتج، استخدام الصور التي تظهر فيها أنواع المنتجات تكون فعالة جدًا، فقط يقف عشان المخبوزات والمعجنات على صورة لفطيرة بيتزا لذيذة.

لا تخشى أن تسوق لمنتجك في حال إذا كنت مصور غير جيد، أو تقوم ببيع منتجات لا يمكن بيعها عن طريق التصوير، يوجد 25 موقع مجاني مخزن به العديد من الصور للعديد من المنتجات التي تتشابه بالطبع مع منتجك ويمكنك استخدامها. ولكن تأكد من فهمك لسياسات النشر والطبع قبل البدء في نشر هذه الصور.

منشورات فيسبوك على هيئة فيديو

تشهد مشاركات الفيديو معدلات مشاركة أعلى من مشاركات الصور. يمكن أن يكون الفيديو مقنعًا بشكل لا يصدق، سواء كان ذلك لإعلان فيديو قصيرًا ولطيفًا أو مقطع فيديو أطول تم تصويره ببراعة مع سرد.

يتم تشغيل الفيديو تلقائيًا في موجز الأخبار ، لذلك نضمن لك جذب انتباه المستخدمين. إنها الطريقة الأمثل اذا قمت باستغلال اول 15 ثانية من الفيديو في شد انتباه المشاهد

مشاركة فيديو بث مباشر على فيسبوك

إذا لم تكن من محبي مقاطع الفيديوهات المسجلة، فحاول أن تجرب البث المباشر.

فيديوهات فيسبوك بث مباشر، عبارة عن بث مباشر على صفحتك، ولها شعبية كبيرة جدًا، حيث زادت نسبة المشاهدات للبث المباشر في ربيع 2022 إلى 50% على فيسبوك.

يعد الفيديو المباشر طريقة حميمة وأصلية للتواصل مع المتابعين وطريقة ناجخة في التسويق عبر فيسبوك

منشور يحتوي على رابط

منشور الرابط هو منشور يشارك عنوان URL مع متابعيك. ما عليك سوى لصق رابط في مربع التكوين ، وستتم معاينة الموقع تلقائيًا. هل هي تقنية أم سحر؟ قد لا نعرف أبدًا.

يمكنك مشاركة رابط إلى موقع الويب الخاص بك ، ولكن يمكنك أيضًا مشاركة محتوى من مصادر أخرى – مثل مقال تفكير مثير للاهتمام حول مجال عملك. مهما كان المحتوى ، تأكد من إضافة بضع كلمات خاصة بك إلى المنشور قبل النقر فوق نشر، لإعطاء القراء بعض التعليمات لمعرفة سياق الرابط.

وهناك شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار: تحصل منشورات الروابط على تفاعل أكبر من المشاركات النصية العادية ، ولكن أقل بكثير من الصور أو مقاطع الفيديو.

قصص الفيسبوك

تمامًا مثل قصص إنستجرام ، فإن قصص فيسبوك عبارة عن منشورات صور أو مقاطع فيديو قصيرة بتنسيق عمودي تختفي بعد 24 ساعة. يكون ظهور الصور لمدة خمس ثوانٍ فقط ، وقد تصل مدة مقاطع الفيديو إلى ما يقارب ال 20 ثانية.

تظهر قصص فيسبوك في الجزء العلوي من موجز الأخبار. قد يكون هذا هو السبب وراء مشاهدة أكثر من نصف مليار شخص لقصص فيسبوك كل يوم.

مشاركة مثبتة

المنشور المثبت هو أي منشور عادي على فيسبوك يظل في أعلى صفحتك. وهذا يضمن أنه أول ما يراه الأشخاص عند زيارتهم لصفحتك.

بمجرد إنشاء المنشور نفسه – سواء كان منشورًا نصيًا أو استطلاع رأي أو منشور فيديو – ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى. سيكون لديك خيار “تثبيت المشاركة”.

يمكنك معرفة وقت تثبيت المشاركة لأنها ستظهر “مشاركة مثبتة” أعلاها مباشرةً .

استخدم هذه الميزة للتأكد من عدم ضياع الأخبار المهمة أو المحتوى الرائع في الترتيب العشوائي.

يمكنك تغيير مشاركتك المثبتة وقتما تشاء.

مشاهدة الـWatch Party

مشاهدة الـWatch party هي طريقة لعرض مقطع فيديو عام على فيسبوك في الوقت الفعلي ، حتى يتمكن المتابعون من العثور عليك.

هذه طريقة رائعة لإثارة ضجة حول إطلاق منتج جديد، أو العرض الأول عالميًا لمقطع فيديو موسيقي، عن طريق تحويل مقطع فيديو إلى حدث.

كيفية اختيار نوع المنشور الأفضل

التسويق عبر فيسبوك يتطلب العثور على نوع المنشور المثالي لعلامتك التجارية القليل من التجربة. جرب تركيبات مختلفة ، وراقب تحليلاتك للحصول على أدلة حول ما ينجح.

يمكنك أيضًا البحث للتعرف على ما يحبه الأشخاص في شركتك أو التحديات التي يرغبون في مواجهتها. راقب ما يقوله الناس عن منافسيك أيضًا لأغراض تجارية.

أفضل مكان للبدء هو ببساطة نشر محتوى يحقق أداءً جيدًا على قنوات أخرى. هل غردت محتوى حصل على استجابة رائعة؟ شاركه على فيسبوك أيضًا! هل لديك صفحة في مدونتك تتلقى دائمًا تعليقات جديدة؟ شاركها على فيسبوك أيضًا.

ومع ذلك: للحصول على أفضل النتائج في التسويق عبر فيسبوك  ، تأكد من مشاركة المحتوى الخاص بك باستخدام أفضل ممارسات الترويج المشترك ، بدلاً من مجرد النشر المشترك.

كيفية إنشاء إستراتيجية تسويق على فيسبوك في 6 خطوات سهلة

الآن بعد أن تعرفت على المحتوى الذي ستقوم بنشره على الفيسبوك وأصبحت خبير ، دعنا نلقي نظرة على بعض الأفكار لمساعدتك في بناء إستراتيجية قوية على فيسبوك لتحقيق أقصى استفادة من صفحتك في التسويق عبر فيسبوك .

حدد جمهورك

لإشراك جمهورك بشكل فعال ، يجب أن تفهم من تتحدث إليه أولاً. تعرف على جمهورك المستهدف من خلال طرح الأسئلة التالية على نفسك:

  • كم عمر متابعينك المستهدفين؟
  • أين يعيشون؟
  • ما نوع الوظائف التي لديهم؟
  • ما هي تحدياتهم؟
  • كيف ومتى يستخدمون الفيسبوك؟

بالطبع ، من المهم أيضًا فهم التركيبة السكانية العامة لمستخدمي الفيسبوك، بمجرد أن تتعرف على من يستخدم النظام الأساسي بالفعل وكيف يتصل ذلك بالعميل المستهدف ، يمكنك التعرف على هذا من خلال Facebook audience insights.

ستساعدك أداة Audience Insights المدمجة والمجانية فيسبوك على التعمق في التفاصيل الدقيقة حول العملاء المحتملين. يمكنك استخدامه للعثور على معلومات حول أشياء مثل:

  1. السن
  2. الجنس
  3. التعليم
  4. الحالة الاجتماعية
  5. الموقع
  6. اللغة
  7. استخدام الفيسبوك
  8. نشاط الشراء السابق

حدد أهدافك

كيف تحقق النجاح لعلامتك التجارية؟ قد يكون من المغري النظر إلى الإعجابات على أنها المقياس النهائي للإنجاز، ولكن إذا لم تكن جزءًا من خطة تسويق أوسع ، فإن هذه الإعجابات لا تمثل أي شيء. في بعض الأحيان يطلق عليهم حتى مقياس الغرور.

يعد الهدف القوي المرتبط بأهداف عملك أمرًا ضروريًا لإنشاء استراتيجية تسويق فعالة على فيسبوك حيث سيكون لكل شركة أهداف مختلفة، ولكن يجب أن يركز كل منها على الإجراءات التي تؤثر على النتيجة النهائية.

قد يشمل ذلك:

  • زيادة التحويلات على موقع الويب الخاص بك
  • تحسين خدمة العملاء

أهم شيء تحديد طرق محددة وقابلة للقياس لتحقيق ذلك. نوصي باستخدام إطار عمل معترف به لتحديد الأهداف مثل أهداف SMART أو إطار عمل أهداف OKR.

يجب أن يكون كل منشور وكل تعليق وكل إعلان تنشئه على فيسبوك في نهاية المطاف في خدمة أهدافك. للبقاء على المسار الصحيح، من الجيد إنشاء بيان مهمة على فيسبوك لعلامتك التجارية، بالإضافة إلى دليل أسلوب فيسبوك الذي يمكن أن يوفر مظهرًا وملمسًا وصوتًا متسقًا لجميع المحتوى الخاص بك.

خطة للمحتوى الذي ستنشره على صفحتك

لديك جمهورك المستهدف. أنت تعرف أهدافك. حان الوقت الآن لصياغة المنشورات

يتطلب تحديد المحتوى التجربة والخطأ، ولكن القاعدة الأساسية الجيدة هي استخدام “قاعدة 80-20”: وهذا يعني استخدام 80٪ من مشاركاتك للإعلام والتثقيف والترفيه ، و 20٪ الأخرى للترويج علامتك التجارية.

هذا صحيح: لا يجب أن تتناول كل مشاركة مدى روعة شركتك. يصبح هذا الأمر قديمًا بسرعة.

بدلاً من ذلك ، استهدف تقديم قيمة وبناء علاقات مع متابعيك. امنحهم المحتوى الذي سيستمتعون به بانتظام ، وسيكونون أكثر انفتاحًا لسماع منتجاتك وخدماتك عندما تطرحها بنسبة 20٪ من الوقت.

هناك خيار آخر للمساعدة في توجيه المحتوى الخاص بك وهو قاعدة الثلث لوسائل التواصل الاجتماعي. في ظل هذه المدرسة الفكرية ، يجب أن يشارك ثلث المحتوى الخاص بك الأفكار والقصص ، ويجب أن يتضمن ثلث المحتوى الخاص بك تفاعلات شخصية مع متابعيك ويمكن لبقية المحتوى الخاص بك الترويج لعملك.

مهما كان المزيج العددي المحدد الذي تنتهي به، فإن الهدف هو موازنة المواد الترويجية مع القيمة.

بمجرد أن تقرر ما تنشره ، فإن تحديد موعد النشر هو خطوتك التالية.

يمكنك جمع بعض منها نظرة على المشاركة من Page Insights ، لكن بحثنا يظهر أن أفضل وقت للنشر على فيسبوك هو الساعة 6:15 صباحًا والساعة 12:15 مساءً بتوقيت المحيط الهادي في أيام الأسبوع.

مهما كان جدولك الزمني ، ضع في اعتبارك أنه من المهم النشر باستمرار.

قم بإنشاء تقويم محتوى للمساعدة في أنواع المحتوى الخاص بك ، والحفاظ على تنظيم التردد الخاص بك. وهناك العديد من القوالب الجاهزة لهذا الغرض.

تحسين التفاعل على الصفحة

مهما كان هدفك التسويقي على فيسبوك، سيكون من الصعب تحقيقه إذا لم يكن أحد يعرف أن صفحتك على فيبسوك موجودة.

هذا هو السبب في أنه من المهم

  1. توجيه الأشخاص إلى صفحتك في المقام الأول
  2. إجبارهم على التفاعل بمجرد وصولهم إلى هناك.

نصيحة: امنح صورة غلاف صفحتك على فيسبوك القليل من الحب. هذا هو أول ما يراه الأشخاص عند زيارتهم لصفحتك ، لذا فهي تبدو جيدة بشكل أفضل!

إحدى الطرق السهلة لمساعدة الأشخاص في العثور على صفحة أعمالك على فيسبوك هي من خلال الترويج المشترك. ساعد الأشخاص الذين يتفاعلون معك بالفعل على منصات أخرى في العثور عليك على فيسبوك عن طريق الارتباط بصفحتك في توقيع البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية ، ودمج أزرار الإعجاب والمشاركة على فيسبوك على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك.

للحصول على هذه المشاهدات ، يعد عرض الإعجابات والمتابعات أقل علميًا: عليك إنشاء محتوى قابل للمشاركة بشكل كبير. المنشورات القيمة والمسلية ستلهم المتابعين للمشاركة مع أصدقائهم.

الاستجابة هي سمة ذات قيمة عالية للعلامات التجارية ، لذا عليك بعمل ضحة. قم بالرد على كل رسالة وتعليق، وأجب عن الأسئلة ، وحافظ على تحديث المحتوى. (في الواقع ، يجب أن تقوم بجدولة مراجعة منتظمة لصفحتك على فيسبوك للتحقق من أي محتوى قديم وإزالته. يجب أن يتم تنسيق قسم “حول” الخاص بك على أن يكون دائمًا دقيقًا ويتم تحديثه بشكل دوري وفي صميم عمل العلامة التجارية.

استخدم أدوات الفيسبوك في التسويق عبر فيسبوك

بمجرد أن تعتاد على إدارة صفحة أعمال على فيسبوك والبدء في التسويق عبر فيسبوك ، هناك الكثير من الطرق الإضافية التي يمكن للعلامات التجارية من خلالها إيجاد فرص للمشاركة تتجاوز المنشورات والتعليقات.

مدير أعمال فيسبوك

لنقل صفحتك على فيسبوك إلى المستوى التالي ، من المفيد أيضًا إعداد Facebook Business Manager.  لإدارة أدوات الأعمال وأصول الأعمال ووصول الموظفين إلى هذه الأصول وتمكينك من التسويق عبر فيسبوك بمهنية واحترافية .

بعبارات أبسط ، فإن Business Manager هي أداة تسمح لك بإدارة منشوراتك المجانية والمدفوعة على فيسبوك كما تتيح لك العمل بفعالية مع أعضاء الفريق و والشركاء  والوكالات الخارجية.

مجموعات الفيسبوك

  • المجموعات هي أداة أخرى في التسويق عبر فيسبوك و تعتبر رائعة لزيادة رصيدك لدى عملائك ويمكنك استخدامها لزيادة المشاركة. بطريقة ما، المجموعات تشبه المقهى المفضل لديك أو المركز المجتمعي عبر الإنترنت.
  • يمكنك أيضًا استخدام مجموعات فيسبوك لعرض خبرتك وتقديم قيمة مضافة لمعجبيك، من خلال محتوى إضافي أو صفقات خاصة مخصصة لـ الأعضاء فقط. هذه طريقة رائعة لبناء الثقة والولاء المستمر
  • إذا كان الناس متابعين ومهتمين بعلامتك التجارية ، فقد لا تحتاج حتى إلى إنشاء مساحة خاصة لهم للتجمع: في بعض الأحيان ، ينشئ المعجبون مجموعة فيسبوك الخاصة بهم مع التركيز على علامتك التجارية.
  •  إذا اكتشفت مثل هذه المجموعات في العالم ، فمن الجيد الانضمام إليها حتى تتمكن من مراقبة المحادثة والتأكد من القضاء على أي مفاهيم خاطئة أو سلبية في مهدها.

استخدم Facebook messenger bot في التسويق عبر فيسبوك

  • يتبادل مستخدمو الفيسبوك 20 مليار رسالة مع الشركات كل شهر. عشرين مليار! إذا لم تكن متاحًا لإجراء محادثة مع عملائك من خلال هذا النظام الأساسي في التسويق عبر فيسبوك ، فقد تفوتك فرصة للتواصل.
  •  لا يقتصر الأمر على مجرد إعداد. يتعلق الأمر بالاستجابة الفائقة لرسائل العملاء.
  • يُظهر بحث فيسبوك أن المستخدمين يتوقعون استجابة الشركات على الفور تقريبًا. قال أحد مستخدمي فيسبوك الذين شملهم الاستطلاع إنه سينتظر 10 دقائق فقط للرد قبل الانتقال إلى علامة تجارية أخرى. إذا فإن روبوتات المحادثة: أدوات استجابة آلية تعمل دائمًا لمساعدة العملاء المهتمين والمساعدة في التسويق عبر فيسبوك

دمج إعلانات فيسبوك، وفيسبوك بكسل

لذلك قمت بصياغة المنشور المثالي: الصياغة صحيحة تمامًا، والصور رائعة والسؤال جذاب للغاية. نأمل أن يراها متابعوك بالفعل.

هذا صحيح: لن يصل كل ما تنشره على صفحتك على فيسبوك إلى متابعيك في خلاصات الأخبار الخاصة بهم. قد تتفاجأ من النسبة المئوية للمتابعين الذين من المحتمل أن تصل إليهم مشاركاتك العضوية:

للصفحات التي يقل عدد المتابعين فيها عن 10000 متابع: 8.18٪ من الوصول العضوي

للصفحات التي تضم أكثر من 10000 متابع: 2.59٪ وصول عضوي

للأفضل أو للأسوأ ، تعطي خوارزمية فيسبوك الأولوية للمشاركات من أصدقاء المستخدمين وعائلاتهم. هذا يعني أنه في بعض الأحيان لا يمكن للشركات والعلامات التجارية التميز عن الآخرين.

في بعض الأحيان ، قد لا يمكن الاعتماد على المحتوى فقط، مهما بدى رائعًا، يحتاج المحتوى إلى القليل من التعزيز. لحسن الحظ، يمكنك توسيع نطاق وصولك عن طريق اعلانات الفيسبوك.

مثل الإعلان التقليدي ، فإن إعلان فيسبوك هو المحتوى الذي تدفعه لمشاركته مع جمهور محدد ومستهدف. الهدف هو جعل علامتك التجارية أمام العيون المناسبين ، سواء كان هدفك هو بناء الوعي بالعلامة التجارية أو المشاركة.

كما يعد Facebook pixel جزءًا بسيطًا من التعليمات البرمجية التي تضعها على موقع الويب الخاص بك من أجل:

  1. تتبع التحويلات من فيسبوك
  2. تجديد النشاط التسويقي للأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب بالفعل
  3. بناء جماهير مخصصة مستهدفة للإعلانات المستقبلية

بمجرد وضعه على موقع الويب الخاص بك ، سيبدأ البكسل في جمع البيانات. بهذه الطريقة، عندما تكون مستعدًا للإعلان، ستكون لديك معلومات قوية في متناول يدك لإعادة توجيه الحملات.

كيف تقيس نجاح استراتيجيتك في التسويق عبر فيسبوك

يتطلب التسويق الناجح على فيسبوك متابعة دورية منك.

  • التتبع والقياس ضروريان في التسويق عبر فيسبوك  ، حتى تتمكن من فهم ما نجح وما لم ينجح. بهذه الطريقة ، يمكنك التعلم والتعديل والمحاولة مرة أخرى حتى تتحسن استراتيجيتك باستمرار.
  • يمكنك تتبع تفاعل الجمهور مباشرة من خلال Facebook Insights ، والتي تقيس مقاييس مثل
  • الإعجابات
  • الوصول (كم عدد الأشخاص الذين شاهدوا مشاركاتك)
  • المشاركة (عدد الأشخاص الذين أحبوا المحتوى الخاص بك أو نقروا عليه أو شاركوه أو علقوا عليه)
  • أي من مشاركاتك ينتج عنها عدم إعجاب الأشخاص بصفحتك

بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك Facebook Insights في تحديد أنواع المشاركات الأفضل لصفحتك ، حتى تعرف ما إذا كان المحتوى الحالي يعمل أم لا.